جديد

علاج سريع وبسيط لمصابي الالتهابات المهبلية وإفرازاته



الإفرازات المهبلية هي أمر طبيعي ليس مرضيًّا ، إذ إنها تخرج عن طريق الغدد التي تعمل على تنظيف المهبل وإخراج الخلايا القديمة ، ولكن إن كان للإفرازات لون أو رائحة تكون في هذه الحالة إفرازات مرضية .
كذلك تكون مرضية إذا شعرتِ بالحكة حول أو داخل المهبل ، فتكون هذه نتيجة التهابات ، أو عند مصاحبة الإفرازات دم في غير الدورة الشهرية .
ولتجنب الإصابة بذلك حافظي دائمًا على نظافة المهبل خاصةً بعد استخدام الحمام ، ونظافة الملابس التي ترتدينها واغسلي المنشفة المُستخدمة باستمرار .
ارتدي دومًا الملابس القطنية لأنها تساعد على تهوية هذه المنطقة وبالتالي تمنع حدوث الالتهابات ، كذلك ابتعدي عن الملابس الضيقة أو التي تحتوي على نايلون .
ابتعدي عن الصابون أو المنظفات التي تسبب الحساسية ، وكذلك المواد العطرية والمناديل المعطرة ، وتجنبي كذلك الغسول المهبلي .
ولإزالة الإفرازات المهبلية المرضية بالنسبة للسيدات ينصح الأطباء بتحضير هذه الوصفة والاستمرار عليها للحصول على نتيجة فورية وفعالة من خلال أعشاب طبيعية :
1. إكليل الجبل .
2. البابونج .
3. الشمر .
4. الميرمية . 
5. بذور الكرفس .
6. بذور الخبيزة .
حيث تحتوي هذه الأعشاب على ما يسمى بـ "anti inflammatory agents" أو "عوامل مضادة للالتهابات".
قومي بإضافة كميات متساوية من هذه الأعشاب على كوب من الماء المغلي واخلطيه جيدًا وواظبي على تناول ملعقة كبيرة منها صباحًا ومساءً .
أو من نفس الخليط ضعي 5 ملاعق كبيرة على لتر من الماء واتركيه يغلي لمدة 10 دقائق ، ثم يُصفى جيدًا ويستخدم كغسول مهبلي صباحًا ومساءً ويكون الغسيل خارجيًّا. 
وإذا واظبتِ على استخدام الطريقتين (شرابًا وغسولًا) كل يوم ، أو على الأقل كل يومين، ستحصلين على نتائج مذهلة.
ويمكن استخدام الوصفة للسيدات وكذلك لغير المتزوجات فهي تعمل على المحافظة على صحة الجهاز التناسلي، ويمكن استخدامها من قِبل الحامل كذلك فهي لا تضر، بل هي مفيدة للجميع لاحتوائها على مواد مضادة للالتهابات
جميع الحقوق محفوظة لمجلة جميلتى ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ مجلة جميلتى 2016 ©