جديد

التزمي بهذه الأمور قبل قيامك بعلاقة حميمة مع زوجك !




ينبغي على المرأة قبل قيامها بعلاقة حميمة أن تلتزم ببعض الأمور التي من شأنها أن تجعلها محط اهتمام الرجل .
ويعتقد الكثيرون أن شكل المرأة وجسمها المُغري وطريقة ارتدائها للملابس هي الأشياء الأساسية التي تجذب الرجل ، وما سوى هذه الأمور تكون هامشية وليست ضرورية ، ولكن ذلك غير صحيح ، بل إن تلك الأمور ليست مهمة من الأساس إذا توافرت الأمور الأكثر أهمية والتي تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة متجنبًا شكلها أو ما قد يجده في أي امرأة أخرى.
ومما ينبغي على المرأة مراعاته في علاقتها مع الرجل:
- عدم البدء بالحوار : لا تبدئي الحديث مع الرجل ، ولكن حاولي جذب انتباهه من خلال نظراتك أو تعليقاتك على أمر ما ، واجعليه هو من يبدأ بالحديث . 
- الاستقلال بالرأي : يحب الرجل المرأة المكتملة في نظره وذات الشخصية القوية المستقلة بالرأي ، والتي ليست بحاجة إلى أحد .
- الأناقة : يعشق الرجل المرأة الأنيقة ، والأناقة لا يقصد بها أناقة الملابس فقط ، وإنما أناقة المشي ، والملبس ، وطريقة الأكل وطريقة التعامل مع الآخرين .
- السعادة والابتهاج : يكره الرجل أن يرى زوجته تعيسة كثيرة النواح قليلة الابتسام ، كوني دائمًا مرِحة وتجنبي الحزن والسخط .
- التحاوُر : لا تبدئي الحوار ، ولكن عند محاورتك كوني ذات حجة قوية ولديكِ قدرة على الإقناع ، فالرجال يحبون المرأة الذكية . 
- الاهتمام باهتمامته : من المعروف أن اهتمامات الرجل تختلف كثيرًا عن اهتمامات المرأة ، ولكن المرأة الذكية هي التي تُظهر اهتمامها لما ينجذب إليه الرجل ، كمباريات كرة القدم والأمور السياسية والأخبار ، فاجعليه يتفاجأ بمعلوماتك حول ما يثير اهتمامه .
- النضج والوعي : فالرجل يحب الحديث مع المرأة الناضجة التي تستطيع أن تتحدث في الأمور المهمة ولا يستشعر تفاهة حديثها .
كذلك يكره الرجل المرأة الغبية التي لا تفقه شيئًا ولا تستطيع أن تخوض النقاش معه .
- تجنب رفع نبرة الصوت : فذلك يفقد المرأة أنوثتها ويزعزع صورتها اللطيفة أمامه .
جميع الحقوق محفوظة لمجلة جميلتى ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ مجلة جميلتى 2016 ©