جديد

التسريبات الاولى لبرنامج مقالب رامز جلال الجديد ... لن تصدقوا ماذا فى ضحاياة !! ومن هو اول ضحية لة .





كعادة الفنان الكوميدي صاحب المقالب المضحكة " رامز جلال " ، الذي يقوم بتقديم برنامج مقالب في كل عام من رمضان ويستضيف به الفنانين والفنانات ليرعبهم ويسلّي المشاهدين تحت شعار "أنا بحب صحابي" ، سيقدم في رمضان القادم برنامجًا جديدًا من نفس النوع ، حيث تم تسريب بعض الصور والأفكار من البرنامج ، فعلِمنا أن البرنامج سيقام في الهند تحت عنوان " رامز جلال خان " .
وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فنان في الهند وتقديم مشروب له يحتوي على منوّم ، فيتناوله الضيف وينام ، وعند إفاقته يجد نفسه في مقبرة مظلمة مع بعض الخدع والإضاءة التي تجعله يظن أن وقت الحساب قد حان .
ثم يمثل رامز جلال أنه يحاسب الضيف فيسأله أسئلة القبر مما يبعث الرعب في الضيف ، ولكن الموقف لا يدوم طويلًا حتى لا يصاب بنوبة قلبية .
وفي كل عام تستعين برامج رامز بمتخصصين أجانب لتصميم البرنامج وخدعِه ، مما يكلفها الملايين ، كما تتزايد المشاهدات والأرباح العائدة على البرامج، ويُقال إنه استعان في هذا العام بفريق عمل أفلام " جيمس بوند " ، ولا مانع من ذلك إذ إن البرنامج يحقق بعدها مشاهدات عالية ومكاسب طائلة .
يُذكر أن " رامز جلال " ممثل مصري ، بدأ حياته في هذا المجال منذ 2009م كفنان ثانوي ، ثم ظهر في أول بطولة عام 2012م في فيلم " أحلام الفتى الطايش " الذي شُهر إثره ، حيث حقق الفيلم إيرادات عالية .
ويُعد أكثر الفنانين حبًّا للمقالب ، حيث قدم أكثر من برنامج تلفزيوني يحمل ذات الفكرة وهم : رامز قلب الأسد ، رامز عنخ أمون ، رامز ثعلب الصحراء ، رامز قرش البحر ، رامز واكل الجو ، رامز بيعب بالنار .
وبدأ فكرة البرامج ببرنامجه الكوميدي "رامز حول العالم" والذي لا يحتوي على المقالب ولكنه كوميدي أيضًا .
وقد تخرّج رامز من معهد الفنون المسرحية في عام 2013م، وهو شقيق الفنان "ياسر جلال" وابن المخرج "أحمد جلال توفيق".
جميع الحقوق محفوظة لمجلة جميلتى ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ مجلة جميلتى 2016 ©