جديد

اسباب الشعور بالحكة فى الاماكن الحساسة وعلاجة ... صيصدمك السبب !!




اغلب الشخاص يتعرضون فى حياتهم اليومية للشعور بحكة فى بعض الاماكن الحساسة للغاية فى اجسادهم دون معرفة السبب الحقيقى وراء ذالك ... قام بعض العلماء بعمل بعض الابحاث لمعرفة السبب الحقيقى وراء ذالك الشعور المزعج و المحرج
لذالك قمنا بمعرفة تفاصيل و نتيجة الابحاث التى قامت بها العلماء فى هذا التقرير المفصل حول اسباب حدوث الحكه فى الاعضاء التناسليه فى التالى...
1- قد تكون الحكه تنبئ لقدوم شيئ خطير لا نعرفه بعد ونظن ان الامر عاديأ فقد تكون عرضا فى اصابه البعض بالسرطان ولا يدرك البعض هذا بسهوله كونهم لم يتوقعوا هذا ابدا وانها مجرد حكه عاديه تحدث نتيجة كثرة الحركة ليس اكثر من ذلك ابدا ..
2- قد تكون علامة على وجود مرض الالتهابات المهبله فقط تصاب منطقه المهبل بنوع من البكتيره المتشعبه والتي تشبه بعدوي الخميره والتي تتعرض لها نسبكه كبيره من النساء سواء متزوجات ام لا بسبب الافرازات المهبليه والتي تسبب الحكه الشديده والالتهاب والاحمرار الشديد الذي يمكن التخلص منه عن طريق مضادات وكريمات الالتهابات المهبليه .
3- ايضا يمكن للعرق الناتج من الاجهاد والتوتر الشديد قد يسبب فى حدوث الحكه ولكن هذا يحدث بشكل قليل خلال يومك فالقليلون من يتعروض لهذا فليس الميع ترتبط حالهم النفسيه باجسامهم فهم نسبه قليله جدا..
4- استخدام كرمات او اشياء مثل العطر او طرق ازالة الشعر القديمة مهيجه جلديآ وهذا يتمثل فى الشامبو والصابون الذي يسبب الجفاف فى تلك المنطقه بالتالى التعرض بشكل كبير للحكه والاحمرار فى تلك المنطقه بشكل واضح ولا يمكن الاغفال عن تأثير و يمكن ان تقوم بتخفيف اثار هذه الاشياء عن طريق غسلها جيدا بالماء البارد حتى لا يتم فتح مثام الجلد و زيادة الامر سوء المواد مانعه الحمل الموضعيه والتي تغير من حموضه المهبل بالتالي تؤدي الى الحكه ..
5- النظافه الشخصيه والتي هي سبب مباشر فى حدوث ذلك لكون البعض لا يستخدم الملابس الداخليه المناسبه وخاصتأ القطنيه وهي الانسب الاكثر تداولن حتى الان و ايضا استخدام الملابس الغير قطنية تزيد من تلف الجلد و ان تكون عرضة لبعض الامراد على الاطلاق او نتيجه عدم التجفيف بعد استخدام الحمام وهذا خطأ يقع فيه الكثيرين ..
هذه هي الاسباب المعروفة و المتوقعه لحدوث الحكه ولتحديد السبب بشكل فعلي يجب زياره الطبيب فورا عند الشعور بذلك لانه الحل الامثل لمثل هذا الحالات حتي لا يتطور الامر
جميع الحقوق محفوظة لمجلة جميلتى ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ مجلة جميلتى 2016 ©