جديد

احذروا من فعل هذه الامور مع زوجك فهي تحرجه خاصة رقم 6 سوف تجعل حياتك جحيم...




الزواج رابطة هامة بين الزوجين وكلا الزوجين يسعى لان يحصل على السعادة في حياته الزوجيه ولكن هناك الكثير من الامور تقوم بها النساء أحيانا و تزعج الرجل او الزوج من عدة امور منها ...
الصوت العالى او عدم خفض صوتك اثناء الحديث او فى الاماكن العامة
كثرة الطلبات من حيث انك تضعين علية ضغط كبير من العبء بهذة الطلبات التى يمكن ان يكون غير قادر على اعطائك ايها 
و ايضا اكثر الامور التى تضايق الرجل و الزوج و اى شخص هى قلة الزوق او عدم التعامل مع الاشخاص باحترام او التعالى عليهم فى بعض الامور مثل طريقة الكلام نبرة الصوت 
و ايضا يوجد موضوع الغيرة التى قد تكون احد الاسباب فى زيادة ضيق الرجل من زوجتة و من تصرفاتها امام الناس و العامة 
وايضا تقوم بعض النساء بالضغط على ازواجهن من ناحية الجنس و هذا غير مقبول تماما من الزوجة او المراة
و تقوم الزوجة بالتحدث او الرد على زوجها قبل الاستماع الية او انهاء حديثة و هذا يجعول الزج يشتد غضبا من هذا التصرف
و ايضا كما يوجد اشياء يكرها الزوج او الرجل فى المراة او زوجتة يوجد ايضان اشياء يكرها الرجل فى المراة مثل 
التحدث بطريقة او كلام غير مفهوم لا تسطتيع المراة فهمة 
و ايضا يمكن ان يجعل صمت الزوج الزائد عن الحد الزوجة تعتقد انها غير مهمة او غير موجودة فى حياة الرجل
" اتقوا الله فى النساء فإنهن عوان عندكم أخذتموهن بأمانة الله واستحللتم فروجهن بكلمة الله ولهن عليكم رزقهن وكسوتهن بالمعروف " 
او متابعتة لمباريات الكورة القدم بشكل زائد دون الاهتمام لما تحب هى و ايضا يمكن ان يزيد من ديق الزوجة ان تقوم بالقاء اشيائك و ملابسك فى جميع ارجاء المنزل و ايضا هذه المشكلة تضيق الرجل ايضا فا هى تضايق الطرفين دون شك فى ذالك و هذه نتيجة الارهاق الذائد فى العمل من قبل الزوج و الزوجة و اهمال الزوجة لزوجها فى يومة مثل عدم تحضر له الطعام عند عودتة من العمل شئ غير مقبول من قبل الزوج او التاخر فى تحضيره او عدم طوى ملابسة للذهاب الى العمل من أكثر الأمور التي تنفر الرجل من المرأة هي عدم رقتها و حنانها خصوصا في تعاملها معه ..وأرجو ان لا يخلط البعض بين قوة الشخصية و الخشونة فالأولي يقدرها الرجل و يطلبها في بعض الاحيان لكن الثانية تجعله يهرب من أجمل النساء! قوة الشخصية لا تعني “الدفاشة” …قوة الشخصية لا تعني عدم قول الكلمة الحلوة للزوج و إظهار الدلال و الدلع و الخضوع له عند اللزوم …الابتسامة و الوجه السمح الصبوح تنير حياة الرجل البرود و اللامبالاة و الإهمال والكسل…صفات تقتل أي مشاعر لدى أي زوج! عدم حماس الزوجة لما يفعله الزوج أو يحبه يقطع الكثير من الروابط بينهما… عدم حيوية الزوجة (التي غالبا ما تنبع من عدم وجود هدف لها) تقتل أي زواج…المشكلة الكبرى هي أن الزوج لا يفهم أن البرود أو اللامبالاة قد تكون بسبب الإرهاق أو الغضب أحيانا فيذهب تفكيره إلى أن الزوجة توقفت عن حبه أو أنها لا تحترمه و لا تقدره مما يفقده الثقة في نفسه و في رجولته! و الأسوأ أن الرجل لا يعبر عن نفسه عندما يشعر بمثل هذه المشاعر المدمرة، فيكبت أحاسيسه و تتراكم تلك المشاعر السلبية و بعد فترة تتحول إلى نفور من الزوجة.
جميع الحقوق محفوظة لمجلة جميلتى ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ مجلة جميلتى 2016 ©